البرنامج السياحي في البوسنة والهرسك ل6 ليالي - BEE | Business Ways

البرنامج السياحي في البوسنة والهرسك ل6 ليالي

 

اليوم 1

الوصول إلى سراييفو. تحقق في الفندق من الفئة المحددة.

مسافة قصيرة عبر النواة التاريخية لسراييفو. تعرف على المعلومات التاريخية والجغرافية والمناخية الأساسية عن المدينة. تعرف على كيفية التجول في شوارع المدينة القديمة الضيقة ومعرفة المناطق الرئيسية التي تستضيف الحياة الثقافية والحياة الليلية في المدينة.

وقت المساء مخصص لتناول العشاء في مطعم بوسني تقليدي.

اليوم 2

بعد الإفطار ، انضم إلينا في جولة Times of Misfortune. اكتشف كيف كان العيش بدون طعام أو ماء أو كهرباء أو غاز ، وكيف كان الأطفال يذهبون إلى المدرسة وما هي الحياة الثقافية والرياضية. عند الوصول إلى متحف النفق ، سوف تمر عبر 20 مترًا من النفق الأصلي وستشاهد الفيلم عن الحرب في سراييفو الذي سيشرح الدليل دور النفق أثناء الحصار وبناءه واستخدامه وسيسعده أجب عن كل أسئلتك.

بمجرد العودة إلى المدينة ، دعونا نجعل استراحة قصيرة من القهوة البوسنية ستكون مقدمة رائعة في فترة ما بعد الظهيرة اللذيذة وجولتنا Eat، Pray، Love.

دعنا نكتشف معًا قاعة المدينة والمكتبة الوطنية وشوارع برافاديلوك وكازانديوك للحرف اليدوية القديمة التي كانت موجودة في سراييفو منذ القرن الخامس عشر وباساريشيا – قلب الحكم العثماني وسرايا القوافل وأكثر من ذلك بكثير. أفضل جزء من الجولة هو اختبارات الجهاز الهضمي. أول واحد – apevapi (لفائف صغيرة مشوية من اللحم المفروم أو لحم الضأن أو مختلطة في نصف خبز بيتا) ، والثاني – أنواع مختلفة من الفطائر والأكثر شعبية – البقلاوة مثير للشهوة الجنسية البوسنية (معجنات قشدية مع ملء المكسرات ، شراب السكر أو العسل). اذهبوا لمعرفة السبب الذي يطلق على سراييفو “القدس الأوروبية” وما الذي يجعل هذه المدينة فريدة من نوعها. اكتشاف الخط الفاصل بين عالمين – الشرقية والغربية.

العشاء في أحد المطاعم المحلية التقليدية.

 

اليوم 3

بعد الإفطار المغادرة إلى الهرسك. ستكون المحطة الأولى في مدينة جابلانيكا ، وهي مدينة تم تصويرها في فيلم “معركة نيريتفا” في فيلم “أورسون ويل”. نستمر كذلك في Po toitelj ، جوهرة الهندسة المعمارية الثمينة حيث يلتقي المشرق بالبحر الأبيض المتوسط. ستوصلك الشوارع الضيقة والمنحدرة إلى أعلى المدينة ، إلى قلعة تطل على دلتا نهر نيريتفا وجميع الطرق المحيطة. سوف تستمتع بمشاهدة الوادي الثمين لنهر نيريتفا وكذلك موستار وتراثها التاريخي الغني.

 

اليوم 4

يبدأ اليوم برحلة إلى مدينة ترافنيك التاريخية الصغيرة ، ويقع في المركز الجغرافي للبوسنة على نهر لاسفا ، وتحيط به جبال فلاسيتش الفخمة من الشمال وفيلنيكا من الجنوب. هذا الموقع الجغرافي المواتي لذلك أصبح مكان إقامة الحكام العثمانيين الأوائل الذين لا يزال تأثيرهم على ثقافة المدينة وتراثها واضحًا حتى اليوم. لا تزال القلعة القديمة التي دافعت عن المدينة لعدة قرون تهيمن على منظر المدينة ، في حين أن منطقة المدينة القديمة التي تعود إلى القرن الخامس عشر يتم الحفاظ عليها بشكل جيد مع منازلها الشرقية ، المسجد الملون ، برجان على مدار الساعة ، نوافير ، متحف إيفو أندريك ، متحف بلافا فودا …

بعد Travnik ، نذهب إلى Jajce ، المدينة الرائعة ذات التراث الثقافي والمعماري الغني ، مع قلعة ساحرة على قمة تل تلوح في الأفق دوامة من المنازل العثمانية القديمة والمباني التاريخية الأخرى ، ومعبد روماني قديم وكنيسة St Luke التي تعود للقرون الوسطى. تشتهر Jajce أيضًا بشلالاتها العالية المذهلة التي تنحدر على ارتفاع 20 مترًا عند نقطة التقاء نهر Pliva مع Vrbas Vrbas

العودة في فترة ما بعد الظهر. مساء حر.

 

اليوم 5

كانت في الأصل مدينة كانت واحدة من المراكز الرئيسية لسك المال خلال الحكم الروماني. اليوم ، سريبرينيتسا هي مدينة صغيرة في جنوب شرق البوسنة والتي أصبحت محور الاهتمام الدولي بسبب الإبادة الجماعية الجماعية ويفترض أنها “منطقة آمنة” للأمم المتحدة خلال الحرب في البوسنة والهرسك. اليوم ، سريبرينيتسا هي مقبرة جماعية للمسلمين البوسنيين الذين قُتلوا بثمانية آلاف شخص ، وهي وصمة دموية في التاريخ البوسني وهي غرنيكا بوسنية لم يكن القرن العشرين يعرفها في البداية.

سيتم تقديم الغداء في مطعم محلي. العودة في وقت متأخر بعد الظهر. مساء حر.

 

اليوم 6

يبدأ اليوم بزيارة ينابيع نهر بوسنا الجميلة. المنطقة كلها عبارة عن حديقة كبيرة تتقاطع مع المجاري المائية التي يتم سدها مع الجسور ومسارات المشي أو ركوب الدراجات. من أجل الوصول إلى هناك ، سوف نستخدم العربات التي تجرها الخيول وتمر عبر الزقاق الكبير بطول 3 ، 5 كم (خط الأشجار).

تستمر الجولة بزيارة إلى أعلى وأكبر قرية جبلية في البوسنة والهرسك التي تقع على ارتفاع 1.500 متر فوق مستوى سطح البحر. لا تزال الطريقة التقليدية للحياة في القرون الوسطى في ديناريك تمارس هنا حيث لا تزال المرأة ترتدي الزي الشعبي التقليدي كما كانت ترتدي منذ قرون.

سيتم تنظيم الغداء في أحد الشاليهات الجبلية. في فترة ما بعد الظهر ، عد إلى سراييفو. أمسية مجانية للاستمتاع بليلة سراييفو ، أو زيارة البارات المحلية أو المشي في جميع أنحاء المدينة.

 

اليوم 7

تخصيص صباح هذا اليوم كوقت فراغ ممكن الاستفادة منه قبل المغادرة للمطار.

 

عرض السعر

فندق 3 نجومفندق 4 نجومفندق 5 نجومتكملة 1/1
749 يورو809 يورو929 يورو250 يورو

 

 

ملاحظة

السعر ليس مشمولاً بالضريبة الحكومية 17% من إجمالي السعر .