البرنامج السياحي في البوسنة والهرسك 10 ايام - BEE | Business Ways

البرنامج السياحي في البوسنة والهرسك 10 ايام

1.049 يورو للشخص الواحد
خذ رحلة عطلة شخصية عبر البوسنة والهرسك. اقض 7 ليالٍ في سراييفو وليلتين في موستار. يتضمن هذا البرنامج زيارات إلى جميع الوجهات الأكثر جاذبية في البوسنة والهرسك بما في ذلك Jajce و Travnik و Mostar و Blagaj و Konjic و Pocitelj و Kravice waterfall والمتنزهات الطبيعية Vrelo Bosne و Bijambare وزيارات إلى الجبال الأولمبية. هذه الحزمة مثالية لأولئك الذين يرغبون في استكشاف البلد بالتفصيل

قم بزيارة البوسنة والهرسك واستمتع في بلدنا الغني بالتاريخ والثقافة والطبيعة. انطلق في رحلة مع مرشدينا الخاصين من خلال المناظر الطبيعية الطبيعية وتعرف على الماضي المضطرب لهذا البلد الذي يشبه القلب في أوروبا. اقض 7 أيام في سراييفو وقم بزيارة المدينة القديمة باسكارسييا في عاصمتنا واعرف المزيد عن حكمها العثماني ، النمساوي الهنغاري ، اليوغسلافي والحديث. تتضمن الحزمة زيارة لمتحف نفق سراييفو لمعرفة المزيد عن أهوال حرب البوسنة في التسعينيات.

اقض ليلتين في موستار ومعرفة المزيد عن الهرسك وهي جواهر ولآلئ ، موستار ، كونييتش وبلاجاج. موستار هي مدينة مشهورة عالمياً بجسرها القديم ، وهو نصب تذكاري لليونسكو يقف بفخر فوق نهر نيريتفا الأخضر ، في حين أن كونيتش مدينة صغيرة تعود إلى عهد الإمبراطورية العثمانية. بلاجاج ، مصدره نهر بونا ، حقًا جوهرة خفية في بلدنا ، ولا شك أنك ستندهش من طاقة هذا المكان الفريد. يتضمن هذا البرنامج زيارة إلى شلال Kravice الرائع والمدينة القديمة التي يرجع تاريخها إلى عهد العثمانيين ، Pocitelj.

كجزء من جولات التاريخ في البوسنة والهرسك ، ستقوم أيضًا بزيارة Jajce – عاصمة المملكة البوسنية خلال القرن الرابع عشر ومدينة ترافنيك ذات الهندسة المعمارية الرائعة من فترة الحكم العثماني. يتمتع Jajce أيضًا بأهمية تاريخية كبيرة في العصر الحديث ، كما أنه مشهور بطبيعته المحيطة وأحد أجمل الشلالات في العالم. تجدر الإشارة إلى أن ترافنيك حافظت على معظم مظاهرها كما كان الحال خلال الفترة العثمانية مع العديد من المساجد والمنازل والنافورات.

للهروب من المدن المزدحمة ومناطق الجذب السياحي ، ستأخذك أدلةنا إلى جبالنا الأولمبية للاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة المحيطة والقيام برحلة إلى الوراء في الوقت الذي كانت فيه سراييفو مركز العالم خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1984.

هذه الباقة مثالية للمسافرين منفردين أو الأزواج أو العائلات التي لديها أطفال. خلال 10 أيام ، يكون لديك وقت كافٍ لزيارة جميع الوجهات التي تستحق الزيارة. إذا كنت ترغب في استكشاف بلدنا بالتفصيل ، فهذا هو البرنامج السياحي المناسب لك .

يتكون سعر الباقة من مسافرين على أساس تقاسم الغرف المزدوجة.

يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من عطلتك في البوسنة والهرسك مع خبير محلي

الخدمات المشمولة بهذا البرنامج :
• 7 ليالٍ في فندق 4 نجوم في سراييفو
• ليلتان في فندق 4 نجوم في موستار
• جولات خاصة مع دليل يتحدث الإنجليزية المهنية
• انتقالات المطار
• النقل الخاص في مركبة حديثة ومريحة
• الإفطار في الفندق كل يوم
• ليلة وضحاها للدليل في موستار
• جميع الضرائب ورسوم وقوف السيارات والوقود والطرق السريعة وتكاليف الطرق

الخدمات الغير مشمولة بهذا البرنامج :
• الوجبات والمشروبات
• نصائح للدليل
• رسوم الدخول إلى منزل Blagaj Dervish ، منتزه Vrelo Bosne الطبيعي ، شلال Jajce ، شلال Kravice ، منتزه Bijambare الطبيعي
• تذاكر الطيران
• تأمين السفر
• حمل الحقائب
• النفقات الشخصية

احجز هذه الحزمة الآن
10 أيام
•المكان المقصود
البوسنة والهرسك
•المواصلات
جميع التحويلات من الوصول إلى المغادرة مشمولة
• وقت المغادرة
تبدأ الجولات كل يوم في الساعة 9:00
•وقت العودة
حوالي 4 إلى 6 م
•اللباس الواجب ارتداؤه
لباس رياضي – في ضوء الصيف – في فصل الشتاء الدافئ وفقا لظروف الطقس
• وشملت
رسوم الدخول
الدخول مجاني
الإقامة في الفنادق
فندق بيك اب وانزال
النقل الخاص
دليل المهنية
• غير مشمول
الوجبات والمشروبات

اليوم 1 – سراييفو
سيقابلك مرشدنا في مطار سراييفو الدولي ، ويأخذك إلى فندقك لتسجيل الوصول وتقديم مقدمة قصيرة عن المدينة. سيكون لديك بقية اليوم لقضاء وقت الفراغ والاسترخاء من رحلة مرهقة. بين عشية وضحاها في فندق 4 * في سراييفو.

اليوم الثاني 2 – سراييفو
بعد الإفطار الغني في الفندق ، سيقابلك مرشدنا في اللوبي لبدء الجولات. سيتم نقلك إلى مدينة سراييفو القديمة باسكارسييا لمدة ساعتين في جولة سير سراييفو. في الجولة ، سوف تتعرف على ماضي المدينة المضطرب منذ أيامها الأولى من الإمبراطورية العثمانية واحتلالها النمساوي المجري والفترة اليوغوسلافية وصولاً إلى العصر الحديث وأحداثها المؤسفة في التسعينيات. بعد الجولة ، خذ بعض الوقت لاستكشاف قلب المدينة والقيام ببعض التسوق. المحطة التالية من الجولة هي متحف نفق سراييفو – نفق الأمل. هنا ستشعر كيف كان الأمر بالمرور عبر المخرج والمدخل الوحيد للمدينة خلال حصار سراييفو. ستشاهد فيلمًا وثائقيًا قصيرًا وتسمع قصصًا عن أشخاص نجوا من كل ذلك. للاسترخاء لك من موضوع الحرب الصعب في البوسنة ، ستكون المحطة النهائية في Vrelo Bosne الطبيعية – مصدر نهر Bosna. يعد Vrelo Bosne مكانًا هادئًا مثاليًا للاسترخاء لجسمك وروحك. هنا يمكنك أن تأخذ نزهة أو المشي على طول المياه الصافية. بعد قضاء الوقت في الطبيعة ، نوصيك بركوب خيول مدته 10 دقائق عبر وادي إيليدزا الرائع. سيقابلك دليلنا في نهاية الرحلة ليأخذك إلى فندقك. نهاية مثالية لجولة سراييفو. بين عشية وضحاها في فندق 4 * في سراييفو.

 

اليوم 3 – موستار ، كونيتش و بلاجاج
بعد الإفطار في الفندق وتسجيل المغادرة ، سيقابلك مرشدنا ليأخذك إلى الجزء المشمس والدفء في بلدنا ، الهرسك. ستكون محطتك الأولى كونييتش ، وهي بلدة صغيرة يعود تاريخها إلى الإمبراطورية العثمانية. هنا سيكون لديك جولة قصيرة على طول جسر Konjic القديم واستراحة لتناول القهوة تطل على نهر Neretva. ستكون محطتك التالية هي أبرز ما في الجولة. سوف يأخذك دليلك إلى موستار وبلدتها القديمة. ستزور موقع التراث العالمي الشهير لليونسكو ، موستار أولد بريدج الشهير عالمياً ، حيث ستسمع كل الأساطير والقصص حول هذا المثال المذهل للعمارة العثمانية من القرن السادس عشر. بعد الجولة ، سيتم نقلك إلى فندقك لتسجيل الوصول واستراحة قصيرة. المحطة النهائية للجولة هي مدينة صغيرة بلاجاج. تُعرف Blagaj باسم لؤلؤة الهرسك وواحدة من أكثر المواقع السياحية زيارةً في البوسنة والهرسك. مع مصدرها الجميل لنهر بونا ، تمثل Blagaj مكانًا سياحيًا فريدًا. هنا يمكننا تجربة أفضل الأسماك في جميع أنحاء البلاد وزيارة Blagaj Dervish House القديم. بعد يوم رائع غني بالتاريخ والجمال الطبيعي لمنطقة الهرسك ، تمتع برحلة قصيرة إلى موستار. بين عشية وضحاها في فندق 4 * في موستار.

 

اليوم 4 – شلال Kravice و Pocitelj
الإفطار في الفندق. بعد الإفطار ، سينقلك مرشدنا إلى شلال كرافيتشي الرائع. شلال Kravice هي واحدة من أجمل عجائب الطبيعة في البوسنة والهرسك ، وهنا ستندهش بالتأكيد من شلالات Niagara الصغيرة هذه. المكان مثالي للتصوير الفوتوغرافي لذا تأكد من إحضار أفضل الكاميرات معك. في طريق العودة إلى موستار ، ستزور بوسيتيلج ، وهي مدينة أصيلة يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر والوقت الذي حكم فيه العثمانيون البوسنة والهرسك. بين عشية وضحاها في فندق 4 * في موستار.

 

 

ليوم 5 – سراييفو
الإفطار في الفندق وتحقق من. سيقوم دليلنا بنقلك في فندقك لاصطحابك إلى سراييفو. في طريق العودة ، ستتوقف في Jablanica للقيام بجولة قصيرة في التاريخ حيث وقعت معارك الحرب العالمية الثانية الشهيرة. نقل إلى الفندق لتسجيل الوصول. سنترك بقية اليوم لقضاء وقت الفراغ ، والاسترخاء في مرافق الفندق أو لاستكشاف سراييفو بنفسك. بين عشية وضحاها في فندق 4 * في سراييفو.

 

 

اليوم 6 – ترافنيك وجاجس
الإفطار في الفندق. سوف يأخذك المرشد السياحي في فندقك ليأخذك إلى وجهتك الأولى ، مدينة صغيرة في مدينة ترافنيك. بعد ساعة بالسيارة من سراييفو ، ستصل إلى مدينة ترافنيك ، وهي مدينة تتميز بالتمثيل المثالي للعمارة العثمانية. حافظت ترافنيك على نفس المظهر تقريبًا كما كان الحال خلال الفترة العثمانية مع العديد من المساجد والمنازل والنافورات. هنا يمكنك أخذ قسط من الراحة وتجربة تقديم القهوة البوسنية بطريقة بوسنية للغاية. محطتك التالية هي أبرز ما في اليوم ، زيارة إلى Jajce. سيكون لديك جولة قصيرة عبر Jajce Old Town وزيارة إلى شلال Jajce الشهير حيث يلتقي نهر Pliva مع نهر Vrbas. يقع هذا النصب الطبيعي في وسط المدينة وتم تسمية واحدة من اثني عشر شلالات في العالم. سواء كنت واقفًا تحتها أو تنظر من الأسفل ، فإن شلال Pliva يخلق منظرًا رائعًا. في نهاية زيارتك للجزء الشمالي من البوسنة ، خططنا لزيارة بحيرة Pliva وطواحينها المائية الرائعة. خذ نفسًا عميقًا ، وشعر بجمال الجانب الأخضر من Jajce. الطواحين المائية هي المكان المثالي للصور الرائعة. استمتع بالرحلة إلى سراييفو وفندقك. بين عشية وضحاها في فندق 4 * في سراييفو.

 

 

اليوم 7 – الجبال الأولمبية – إيغمان وبيلاسنيكا
الإفطار في الفندق. ينتظر دليلنا في بهو الفندق لاصطحابك إلى جولة الجبال. ستكون محطتك الأولى جبل Igman وتلة القفز على الجليد ، وهي بقايا من الألعاب الأولمبية لعام 1984. ستجد هنا المزيد عن الألعاب الأولمبية والوقت الذي كانت فيه سراييفو مركز العالم. المحطة التالية هي جبل Bjelasnica ، الذي استضاف تخصصات التزلج ، والانحدار والتعرج. في الوقت الحاضر Bjelasnica هي وجهة التزلج الحديثة مع الفنادق والشقق في كل مكان. هنا يمكنك التنزه في الطبيعة أو ركوب التلفريك إلى أعلى الجبل أو استئجار سيارة رباعية أو الاستمتاع ببساطة بالقهوة أو الشاي المطل على الوادي. نقل إلى الفندق لقضاء وقت الفراغ بعد الظهر. بين عشية وضحاها في فندق 4 * في سراييفو.

 

 

اليوم 8 – حديقة بيجاماري الطبيعية والكهوف
بعد الإفطار الغني في الفندق ، سوف ينقلك مرشدنا إلى حديقة Bijambare الطبيعية. يحيط بمنطقة Bijambare غابة صنوبرية كثيفة وبحيرات صغيرة وعدة ينابيع ومجموعة كبيرة ومتنوعة من أشكال الحياة النباتية. تعد المنطقة مثالية للنزهات في الهواء الطلق والصيد وصيد الأسماك والمشي لمسافات طويلة وبحوث speleological. قم بزيارة الكهوف الرائعة والغرف المزخرفة بها هوائيات معلقة من سقف الكهف ممتدة إلى ستائر مذهلة وسقالات صخرية تشكل أرضية الكهف. واحدة من الغرف تسمى الغرفة الموسيقية الثنائي لتأثيراتها الصوتية. بعد الوقت الرائع الذي تقضيه في الطبيعة ، سوف يعيدك دليلنا إلى فندقك لقضاء بقية اليوم في أوقات الفراغ. بين عشية وضحاها في فندق 4 * في سراييفو.

 

 

يوم 9 – جبل Trebevic
الإفطار في الفندق. في يومك الأخير من الجولات ، سيقابلك مرشدنا في الفندق ويأخذك إلى جبل Trebevic ، المكان المفضل لرحلة Sarajevo. يقع Trebevic على بعد حوالي 20 دقيقة من سراييفو ويوفر العديد من الأنشطة للأطفال وأماكن مثيرة للاهتمام للبالغين أيضًا. المحطة الأولى هي منطقة Brus الترفيهية مع العديد من الأنشطة وحديقة الحيوانات الصغيرة ومسارات المشي والمطاعم. تعد Brus أيضًا مكانًا مثاليًا للتنزه أو الاستمتاع بالهواء الجبلي. المحطة التالية هي سراييفو Bobsleigh ، نصب تذكاري المتبقية من الألعاب الأولمبية سراييفو 1984. في نهاية الجولة الجبلية ، خططنا لزيارة متنزه صني لاند الترفيهي. صني لاند هو المكان المثالي للأطفال مع السفينة الدوارة في جبال الألب. يمكن للبالغين التقاط صور بانورامية مثالية تطل على سراييفو. سوف يأخذك دليلنا أيضًا إلى جولة تسوق قصيرة إلى منطقة التسوق في سراييفو. نقل العودة إلى الفندق. بين عشية وضحاها في فندق 4 * في سراييفو.

 

يوم 10 – سراييفو
الإفطار في الفندق. سيقوم دليلنا بنقلك بعد تسجيل المغادرة وينقلك إلى مطار سراييفو الدولي. تأكد من أن تأخذ ذكريات طيبة وتوصيات دافئة لعطلتك في البوسنة والهرسك.